اتصل بنا
+201117070577
البريد الألكتروني
info@dr-ahmedadel.com
العنوان
٦ ش التحرير - امام محطة البحوث - الدقي
ساعات العمل
السبت - الأحد - الثلاثاء - الأربعاء من الساعة 1 مساءً إلى الساعة 7 مساءً

عن الدكتور أحمد عادل
افضل دكتور امراض ذكورة في مصر

في مركز الدكتور أحمد عادل

افضل دكتور امراض ذكورة في مصر

………..

تعاملنا مع مرضانا مثل أفراد الأسرة
 من خلال فهم كامل لمشكلة المريض وعلاجها

افضل دكتور امراض ذكورة في مصر
افضل دكتور امراض ذكورة في مصر

الدكتور أحمد عادل

افضل دكتور امراض ذكورة في مصر

تخصص الدكتور

استشارى عقم الرجال والضعف الجنسي عند الرجال.

شهادات من الخارج

زميل الجمعية الاوروبية للصحة الجنسية.

شهادات الدكتوراه

دكتوراه طب وجراحة امراض الذكورة والتناسل والعقم بكلية الطب القصر العيني – جامعة القاهرة.

افضل دكتور امراض ذكورة في مصر

اتصل بنا على

البريد الألكتروني

    مركز الدكتور احمد عادل

    مركز الدكتور أحمد عادل افضل دكتور امراض ذكورة في مصر لعلاج الضعف الجنسي هو مركز متكامل لعلاج كل مايتعلق بامراض الذكورة حيث ان خدمات المركز تتمثل فى:

    افضل دكتور امراض ذكورة في مصر

    أسئلة وإجابة عن الدكتور أحمد عادل

    افضل دكتور امراض ذكورة في مصر

    يلجأ الكثير من الرجال الذين يعانون من أعراض خاصة بمرض من أمراض الضعف الجنسي إلى طبيب أمراض الذكورة ونظراً لشدة حساسية المسألة المتعلقة بهذا الطبيب فيجب تدقيق البحث والاختيار بعناية بالبحث عن افضل دكتور امراض ذكورة في مصر من حيث الخبرة والمؤهلات وعدد الحالات الناجحة التي تمكن من علاجها والأبحاث العلمية التي أجراها في هذا المجال. فأمراض الذكورة هي ذلك البعبع الذي يخيف الكثير من الرجال وقد يسبب الحرج للعديد منهم في التحدث بشأن هذه الأمراض، وتشمل أمراض الذكورة نوعين من الإضطرابات التي يمكن أن تؤثر على الأعضاء التناسلية الخارجية للذكور، وتشمل هذه الاضطرابات اضطرابات القضيب أو في الخصية، ومن الممكن أن تؤثر على  الوظائف الجنسية والخصوبة لدى الرجل.

    قد يعاني الكثير من الذكور من المشاكل الجنسية العديدة والتي تتعلق بمسألة الإنجاب، ومن تلك المشاكل الإنجابية ما يلي:

    • ضعف الانتصاب.
    • العقم.
    • نقص هرمون التستوستيرون.
    • دوالي الخصية أو الأوردة المتوسعة حول الخصية.
    • الخصية المعلقة.
    • التهابات في البروستاتا أو تضخم البروستاتا.

    إذا كنت تبحث عن أحد افضل دكتور امراض في مصر فالدكتور أحمد عادل يعد واحدا من اشهر اطباء امراض الذكورة فى مصر في مجال علاج الضعف الجنسي وعقم الرجال، وكذلك يقوم الدكتور أحمد عادل بـ عمليات تجميل الاعضاء التناسلية الذكرية.

    المركز المتكامل لعلاج الضعف الجنسي للدكتور احمد عادل هو مركز متكامل لعلاج كل ما يتعلق بأمراض الذكورة حيث يوفر مركزنا الخدمات الآتية:

    علاج سرعة القذف

    تتضمن الخيارات الشائعة لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب تقنيات سلوكية، وتخدير موضعي، وأدوية واستشارات. ضع في اعتبارك أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت للعثور على العلاج أو مجموعة العلاجات التي تناسبك. والعلاج السلوكي إضافة للعلاج الدوائي قد يكونا المسار الأكثر فعالية لعلاج سرعة القذف.

    علاج الضعف الجنسى

    هناك بعض الأسباب التي تسبب الضعف الجنسي للرجال مثل التعب والضغط والاكتئاب وبعض الأدوية (مضادات الاكتئاب وأدوية ارتفاع ضغط الدم) ، والإفراط في استهلاك الكحول ، وتعاطي المخدرات والتدخين ، وانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون قد تلعب دورًا، وهنا يبحث الدكتور عادل عن السبب الرئيسي أثناء التشخيص ومن ثم علاج المشكلة فقد تكون عرض من أعراض مرض آخر.

    زراعة دعامة القضيب

    تتضمن الجراحة وضع دعامة قابلة للنفخ أو مرنة في القضيب. تتطلب القضبان القابلة للنفخ جهازًا مملوءًا بمحلول ملحي ومضخة مخفية في كيس الصفن. عند الضغط على المضخة، ينتقل المحلول الملحي للجهاز ويقوم بنفخه، وهو ما يقوم بمنحك الانتصاب. في وقت لاحق ، يمكنك تفريغ الجهاز مرة أخرى.

    عمليات تجميل الجهاز التناسلي

    جراحة التجميل التناسلية للذكور مصطلح عام يشير إلى مجموعة من الإجراءات الطبية التي يتم إجراؤها ، عند الطلب ، لتصحيح الشذوذ الجسدي و / أو لتعزيز الخصائص الفيزيائية للأجزاء الخارجية من الأعضاء التناسلية الذكرية مثل: تكبير القضيب ، إطالة القضيب ، إعادة بناء القضيب ، جراحة التجميل التناسلية الذكرية.

    علاج العقم عند الرجال

    قبل البدء في علاج العقم يجب أولا تحديد أسبابه والتي تتضمن إنتاج الحيوانات المنوية أو وظيفتها بشكل غير طبيعي بسبب الخصيتين المعلقتين أو العيوب الجينية أو المشاكل الصحية مثل مرض السكري أو العدوى مثل الكلاميديا أو السيلان أو النكاف أو فيروس الأيدز. يمكن أن يؤثر تضخم الأوردة في الخصيتين (دوالي الخصية) أيضًا على جودة الحيوانات المنوية، وبعدها يقوم الطبيب بوصف الأدوية أو الهرمونات أو يتم اللجوء للجراحة.

    مقالات الدكتور أحمد عادل

    اراء العملاء

    نهتم دائماً بالحصول على رأي عملاؤنا في طريقة تقديمنا لخدماتنا لهم

    وإليكم عينة من آراء عملاؤنا في مركز الدكتور أحمد عادل

    افضل دكتور امراض ذكورة في مصر

    ابوهمام احمد

    دكتور خلوق وأمين في شغله .وفاهم كويس

    Ahmed Hassan

    الدكتور احمد عادل محترم جدا وربنا يزيده من علمه ولا يجبر اى مريض على معمل معين بالعكس فيه حالات كتير بيحولها للقصر العينى بالمجانا بخلاف طريقه علاجه فعاله جدا والحاله تحسانه بنسبة كبيره جدا جزاه الله كل خير

    مصطفى زكى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لما اعرف من ابيدا كلامى بلحمد لله وشكره على انعمنا بعلمك ومعرفتك الطيبه كلامى مشى شهادة لك لانها لاقيمه لها بالنسبه لك ولكنها اقل اقل بكثير ان اشكرك وانااساءل الله ان يعطك الصحه والعافيه ويحفظك من كل سوء ويخلك اولادك وينعم عليهم بالفرحه والسرور مثل ماانت فرحتنا ويعلى مقامك وشكر لله ثم لك

    ‎امين كشك‎

    انت دكتور كويس