طريقك لاختيار افضل دكتور ذكورة في القاهرة

الوصول لحياة زوجية سعيدة وهادئة هو هدف كل زوجين، وتبدأ بعلاقة جنسية صحية ومرضية للطرفين، لذلك لا تتردد عن استشارة افضل دكتور ذكورة في القاهرة إذا واجهتك أي مشاكل في الحصول على الرضا الجنسي، أو أي نوع من أنواع الضعف الجنسي، والحرص على التحدث إلى طبيبك وتوضيح الصورة كاملة بدون حرج حتى يتمكن من مساعدتك بالشكل الصحيح.

الضعف الجنسي عند الرجال

يصنف أي عامل يمنع أو يصعِّب الحصول على الرضا خلال العلاقة الزوجية بالضعف الجنسي، ويزيد احتمالات حدوثه كلما كان الرجل أكبر سنًا ومتقدم في العمر، خاصة إذا صاحبه بعض الأمراض المزمنة والتي تقلل بالطبيعة من النشاط الجنسي.

أنواع الضعف الجنسي

أول خطوات علاج المشكلة هي اكتشافها، فمن الأسهل التعرف على طبيعة الضعف الجنسي وأنواعه لتبدأ بعدها إدراك المشكلة، وشرح التفاصيل للطبيب وفقًا لإدراكك.

  • ضعف الانتصاب: من أكثر أنواع الضعف الجنسي شيوعًا، فهو عامل أساسي لمتابعة العلاقة الجنسية وحدوث القذف، سواء كان الضعف يصيبك الرجل في كل مرة، أو في بعض الأحيان، كما يمكن أن يحدث الانتصاب ولكن يفشل البعض في المحافظة عليه للفترة الطبيعية.
  • سرعة القذف: تعد سرعة الوصول إلى النشوة الجنسية في بداية العلاقة أمر غير صحي، حيث يصنفها الأطباء طبيعية من بعد دقيقتين وحتى 10 دقائق، فإذا حدث القذف قبل ذلك فعليك علاج سرعة القذف للحصول على زمن أطول من الاستمتاع بالعلاقة.
  • تأخر القذف: بما أن اضطرابات القذف هي أحد عوامل الضعف الجنسي، فلا تعتبر سرعته فقط مشكلة، إنما تأخره عن الطبيعي هو مشكلة أيضًا، تحول دون الوصول إلى النشوة الجنسية وتؤدي إلى علاقة مجهدة وغير مرضية للطرفين.
  • انعدام الرغبة الجنسية: لأسباب هرمونية أو نفسية يفقد البعض اهتمامهم بالجنس في المطلق، وتنخفض لديهم الرغبة الجنسية مما يصعب عليهم الشعور بالاستشارة من الأساس، والتالي يحدث نفور بين الزوجين مما يسبب الإحباط وفقدان الثقة بالنفس.

اختيار افضل دكتور ذكورة في القاهرة

بما أن مشاكل الضعف الجنسي تعد مشاكل حساسة، يصعب أحيانًا على البعض التحدث فيها مرتين، لذلك احرص على اختيار الطبيب للمرة الأولى حتى لا تضطر إلى إعادة عرض تاريخك المرضي والدوائي على دكتور آخر، وهكذا.

وفي الآتي نعرض عليك عناصر اختيار طبيبك الأفضل لأمراض الذكورة:

  • التخصص: بالطبع ستتوجه إلى طبيب متخصص في علاج أمراض الذكورة، إلا أنك قد توفر رحلة طويلة عند اختيار طبيب متخصص في مشكلتك بالذات، يتيح لك ذلك تشخيص أدق، وخيارات علاجية أكثر، وأسرع.
  • الدرجة العلمية: عند التساؤل عن خبرة وكفاءة الطبيب، توضح لك الدرجة العلمية مقدار السنوات التي قضاها الطبيب في ذلك التخصص، وما إذا كان قد قدم أوراق بحثية مؤثرة أو حصل على شهادات كبرى في مجال تخصصه.
  • الطاقم المساعد: يعتمد الطبيب على طاقم مساعد يلجأ له خاصة في العلاج الجراحي، وكلما كان أعضاء الطقم المساعد ذوي كفاءة كلما ذادت ثقتك في الطبيب وفي قراراته الطبية خلال العلاج.
  • الأدوات الطبية: تضمن لك جودة الأدوات الطبية سلامة الإجراء الطبي المتخذ والحصول على أفضل نتائج منه بدون مضاعفات، كما تسرع من قرارات الطبيب وتتيح أمامه خيارات أكثر فعالية للنجاح في مهمته.

في النهاية يمكنك مراجعة آراء المرضى حول الطبيب والحصول على ترشيحات، وقد تحد هذه المراجعات والآراء عبر صفحات التواصل الاجتماعي، أو عبر خدمات حجز الخدمات الطبية، لحسم قرارك والتأكد منه ثم التوجه إليه مباشرة.