تعرف على افضل دكتور لعلاج الضعف الجنسي بمصر

في هذا المقال؛ يستعرض الدكتور احمد عادل افضل دكتور لعلاج الضعف الجنسي بمصر العديد من طرق علاج الضعف الجنسي و علاج ضعف الانتصاب عند الرجال أحد خدمات مركز الدكتور احمد عادل، والتعرف على الأسباب التي يمكن التغلب عليها إذا ظهرت مظاهر الضعف الجنسي، هذا بالإضافة للتعرف على افضل دكتور لعلاج الضعف الجنسي بمصر ، حيث يستطيع تقديم كافة الخدمات الطبية الضرورية للتغلب على هذه المشكلات. وتعتبر مظاهر الضعف الجنسي لدى الرجال من الأمور الشائعة حول العالم، حيث يصاب نسبة لا بأس بها من الرجال، وتتعدد مظاهر الضعف الجنسي ما بين ضعف الانتصاب، وعدم القدرة الجنسية وأيضاً سرعة القذف وغيرها، لذلك العديد من الرجال يبحثون عن طرق علاج الضعف الجنسي و علاج ضعف الانتصاب عند الرجال ، إما من خلال العلاجات الدوائية أو العلاجات الأخرى التي تعتمد أحياناً على الاستشارات النفسية والأسرية، وغيرها.

مظاهر الضعف الجنسي لدى الرجال

تتمثل مظاهر الضعف الجنسي لدى الرجال في سرعة القذف أثناء العلاقة الحميمة، حيث لا تستمر العلاقة الحميمة بشكل طبيعي ومستمر، ويحدث قذف للمني بشكل سريع للغاية، وذلك للعديد من الأسباب منها ما هو عضوي يتمثل في الإصابة ببعض الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب وتصلب الشرايين ومرض السكري وغيرها، ومنها ما هو نفسي بسبب التعرض للضغوط اليوّمية والتوّتر والقلق الذي يؤديان في العديد من الحالات إلى نفس النتيجة من سرعة القذف.

يمكنك الحجز والاستفسار بالمركز المتكامل مع

الدكتور احمد عادل استشاري عقم الرجال والضعف الجنسي

ومن المظاهر أيضاً

ضعف انتصاب العضو الذكري بشكل سليم، حيث تعتبر من أهم مظاهر الضعف الجنسي، حيث لا يتدفق الدم بشكل سليم ومثالي في العضو الذكري مما يؤدي إلى الارتخاء وعدم الانتصاب حتى أثناء العلاقة وعدم صلابته، وذلك للعديد من الأسباب العضوية في القضيب أو العضو الذكري نفسه، أو الإصابة ببعض الأمراض وتناول الأدوية المعالجة لها، مما يؤدي للعديد من المضاعفات والتي منها عدم الانتصاب بشكل صحيح. مظاهر العجز الجنسي هذه لها العديد من الطرق العلاجية، حيث تتعدد الطرق ما بين الطرق الدوائية، والطرق الجراحية، والاستشارات النفسية وغيرها، حيث نتعرف عليها بعد قليل.

علاج مظاهر العجز الجنسي

هذه الحالات السابقة من مظاهر العجز الجنسي تستوجب العلاج بالضرورة، وأولى خطوات العلاج هو البحث عن افضل دكتور لعلاج الضعف الجنسي بمصر من أجل الكشف والفحص وإجراء التحاليل المرتبطة بتشخيص المرض بشكل دقيق للغاية، حيث تمثل مرحلة الفحص والتشخيص أمراً ضرورياً من أجل وصف العلاج المناسب.

أما عن الطرق العلاجية لمشاكل العجز الجنسي هي:

الطرق الدوائية لـ علاج ضعف الانتصاب عند الرجال

يعتمد الأطباء بعد تشخيص الحالة، ومعرفة المشكلة بالتحديد على بعض الطرق الدوائية واستخدام الأدوية المختلفة التي تعمل على علاج الانتصاب وتزيد من تدفق الدم في المنطقة السفلى من الحوض، مما يساعد الدم على الوصول لهذه المنطقة بشكل طبيعي أثناء العلاقة مما يساعد على زيادة الانتصاب وصلابة القضيب وتأخير القذف. فهناك أدوية تساعد على علاج ضعف الانتصاب عند الرجال وأدوية أخرى تساعد على ارتخاء عضلات القضيب وزيادة تدفق الدم فيه وهو ما يحقق التحفيز الجنسي وزيادة القدرة الجنسية والانتصاب. كما هناك العديد من الأدوية التي تعتمد على زيادة نسبة هرمون التستوستيرون في الدم، وهو هرمون الذكورة المسؤول على زيادة القدرة الجنسية، حيث تقوم تلك الأدوية بزيادته ليكون عند المعدل الطبيعي للحالة وبالتالي القيام بالعلاقة الجنسية بالشكل الطبيعي.

طرق دوائية أخرى

ويوجد العديد من الأدوية أو المكمّلات الغذائية التي تساعد على القدرة الجنسية أو زيادة الانتصاب، ومن هذه الأدوية حمض الفوليك أسيد الذي يساعد في تحسين الأداء الجنسى وتأخير عملية القذف أثناء العلاقة، هذا بالإضافة إلى بعض المكمّلات الغذائية والأدوية التي تزيد من نسبة فيتامين ج وهو الفيتامين الضروري لصحة العضو الذكري وتنشيط الدورة الدموية وبالتالي يساعد على التخلص من سرعة القذف والارتخاء، وتبقى هذه المكمّلات الغذائية جزء من العلاج ولا يمكن الاعتماد عليها كلياً، بل هي جزء من العلاج الدوائي بشكل عام لعلاج العجز الجنسي.

الطرق الدوائية لعلاج العجز الجنسي

هناك العديد من الجوانب النفسية التي تعد من أسباب العجز الجنسي، مما يستوجب العلاج من هذه الناحية، حيث يعتمد الطبيب المعالج على حل هذه المشكلات النفسية من خلال بعض الأدوية التي تساعد على تحسين المزاج والتخلص من القلق والتوّتر والخوف، وعلاج الاكتئاب من خلال مضادات الاكتئاب، وهذه الأدوية لها نتائج رائعة على الصحة الجنسية بشكل عام. لكن تبقى جوانب العلاج النفسي المتمثلة في تغيير نمط الحياة هي الأهم في هذه الناحية، حيث يجب على مريض العجز الجنسي أن يغيّر طريقته في الحياة التي تؤدي به إلى وجود مثل هذه المشاكل التي لا ترتبط في الغالب الجوانب العضوية.

ومن أهم مظاهر تغيير نمط الحياة

  • الإقلاع عن جميع العادات السيئة التي تعمل على زيادة القلق والتوّتر لديه.
  • الحفاظ على التوازن الصحي من خلال تناول الأطعمة الصحية المتكاملة في جميع العناصر مثل المعادن الأساسية والبروتينات والفيتامينات.
  • التقليل من الدهون الثلاثية، والأطعمة التي تزيد من نسبة الكوليسترول في الدم.
  • كما يجب على المريض ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي ومنتظم.
  • الإقلاع عن التدخين.
  • محاولة تحسين العلاقة الزوجية من خلال بعض السلوكيات التي تساعد على إقامة علاقة حميمة سليمة مثل:
    تهيئة الأجواء، وإطالة فترة المداعبة الجنسية، التي تساعد بلا شك على تأخير القذف والوصول إلى انتصاب سليم، وإقامة علاقة طبيعية.

العلاج الجراحي لمشاكل العجز الجنسي 

يمكن اللجوء إلى العلاج الجراحي المتمثل في بعض العمليات الجراحية التي تساعد على علاج العجز الجنسي، فعندما لا تستجيب بعض الحالات للطرق الدوائية أو الاستشارات النفسية، إلى جانب الإصابة ببعض المشاكل الخطيرة عضوياً المؤثرة في العضو الذكري، ومن هذه العمليات الجراحية:

عملية زراعة أطراف صناعية:

وهذه تتم من خلال تكبير حجم القضيب باستخدام مضخة توضع في الخصية حيث تعمل على تكبير حجم العضو أثناء الانتصاب وتأخير عملية القذف، هذا بالإضافة إلى زيادة مرونة القضيب.

عملية تجديد الشرايين:

وتعتمد هذه العملية على تسليم وإصلاح الشرايين التالفة التي لا تسمح بالوصول الطبيعي للدم في منطقة القضيب، وبالتالي علاج مشاكل العجز الجنسي وزيادة القدرة الجنسية و الانتصاب وتأخير القذف. إلا أن إجراء هذه العمليات تستوّجب البحث عن افضل دكتور لعلاج الضعف الجنسي بمصر حيث يجب أن يقوم بها طبيب وجراح ماهر حتى لا يتعرض المريض للمضاعفات الخطيرة التي قد تحدث بعد إجراء مثل هذه العمليات. هذا بالإضافة إلى القيام بكافة الفحوصات والتحاليل الخاصة وتحديد المشاكل ثم وصف العلاج والطريقة العلاجية لكل حالة على حدة وما يناسبها.

من هو افضل دكتور لعلاج الضعف الجنسي بمصر

يعتبر الدكتور أحمد عادل افضل دكتور لعلاج الضعف الجنسي بمصر ، حيث أنه حاصل على دكتوراه في طب وجراحة أمراض الذكورة والتناسل والعقم بكلية طب القصر العيني، جامعة القاهرة، وهو أيضاً استشاري عقم الرجال والضعف الجنسي لدى الرجال، وزميل الجمعية الأوربية للصحة الجنسية، وهو من الأطباء الأكفاء في مجال علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب ومشاكل العجز الجنسي في مصر. ويقوم الدكتور أحمد عادل بالاعتماد في علاجه لمشاكل العجز الجنسي على كافة الطرق والوسائل والأساليب العلاجية الحديثة وذلك في المركز المتكامل لعلاج عقم الرجال والعجز الجنسي.

تواصل مع الدكتور احمد عادل