هل تعاني من ضعف الانتصاب المتكرر والذي أثر على ثقتك بنفسك؟ هل ضعف الانتصاب لم تعالجه الأساليب العلاجية الأخرى مثل الأدوية أو الحقن وغيرها ورشح لك الطبيب تركيب دعامة؟ تعتبر الدعامة هي الحل الأمثل في تلك الحالة، فما هي اسعار تركيب دعامات للعضو الذكري ؟ وما هي مميزاتها؟

عملية الدعامة للعضو الذكري

عملية الدعامة للعضو الذكري أو دعامات القضيب هي جهاز مصنوع من مواد خاصة حيث يقوم الطبيب المتخصص بتثبيتها في العضو الذكري (في النسيج الكهفي) جراحيا، وهي تعتبر الحل الأمثل للمرضى الذين يعانون من ضعف الانتصاب ولم تثمر الأساليب العلاجية الأخرى ولم تأت بنتائج مُرضية، وتعتبر دعامة العضو الذكري طفرة في علاج ضعف الانتصاب حيث أنه بعد العملية مباشرة سيستعيد المريض الانتصاب وصلابة القضيب وقوته.

دكتور احمد عادل

– استشارى عقم الرجال والضعف الجنسي.

– زميل الجمعية الاوروبية للصحة الجنسية.

– دكتوراه طب وجراحة امراض الذكورة والتناسل والعقم بكلية الطب القصر العيني – جامعة القاهرة.

افضل دكتور امراض ذكورة في مصر

للحجز والاستفسار مع مركز الدكتور احمد عادل

[ultimate_modal btn_size=”lg” btn_bg_color=”#8224e3″ btn_text=”تواصل معنا” modal_size=”medium” modal_style=”overlay-zoomin” overlay_bg_opacity=”80″ modal_border_style=”solid” modal_border_width=”1″ modal_border_radius=”6″ btn_txt_color=”#ffffff”]

    [/ultimate_modal]

    تجربتي مع الدعامة الذكرية

    يروي أحد المرضى الذين خضعوا لعملية دعامة العضو الذكري بأن تجربتي مع الدعامة الذكرية قد غيرت حياتي تماما بعد العملية، وذلك بعد شعور المريض بالإحباط  وضعف الثقة في النفس نتيجة تكرار ضعف الانتصاب لديه.

    وعن مميزات عملية الدعامة للعضو الذكري

    • دعامة العضو الذكري تعتبر حل جذري لكل من يعاني من ضعف الانتصاب بمعنى أنها لا تندرج تحت طريقة “التجربة والفشل” كالأدوية على سبيل المثال، بل هي تمثل علاج ضعف الانتصاب عند الرجال بشكل نهائي.
    • هناك العديد من الأنواع لدعامات العضو الذكري منها الدعامات الهيدروليكية والدعامات الصلبة وغيرها ويمكن اختيار الأنسب منها حسب ترشيح الطبيب وتفضيلات المريض وتتراوح اسعار تركيب دعامات للعضو الذكري حسب النوع وغيرها من العوامل.
    • دعامة العضو الذكري تستمر مدى الحياة بمعنى أنه يتم تركيبها مرة واحدة فقط في العمر.
    • دعامة العضو الذكري لا تؤثر على الجهاز البولي تماما.

    ومن مزايا الدعامة أيضاً

    • دعامة العضو الذكري غير مرئية باستثناء الندبة مكان الجراحة ويتم اختيار مكانها بعناية وغالبا من الأسفل حتى لا يتم ملاحظتها.
    • دعامة القضيب فتحت أبواب أمل لمرضى اعوجاج القضيب (مرض بيروني) أو ضعف الانتصاب الناجم من أمراض أخرى مثل السكري أو انسداد الشرايين أو أمراض القلب أو ارتفاع الكوليسترول وغيرها من الأمراض التي تؤثر على القدرة الجنسية للرجال.
    • تعتبر عملية زراعة دعامات العضو الذكري آمنة تماما إذا استوفت الشروط اللازمة لإجرائها في المريض مثل ضبط نسبة السكر والسيطرة على ضغط الدم وغيرها من الشروط.
    • يمكن العودة في نفس يوم العملية إلى المنزل، ويمكن استئناف الحياة الجنسية مع شريكة الحياة بعد حوالي شهر من العملية.

    ما هي اسعار تركيب دعامات للعضو الذكري ؟

    تختلف اسعار تركيب دعامات للعضو الذكري بين كل مركز وآخر وتتوقف على العديد من العوامل مثل نوع الدعامة التي سيتم زراعتها، وتكلفة الفحوصات المبدئية قبل الإجراء والأشعات اللازمة وتكلفة التخدير والمركز الجراحي وأجر الطبيب المتخصص، والأدوية التي سيتم وصفها بعد العملية مثل المضادات الحيوية ومضادات الالتهاب.

    سعر عملية الدعامة للعضو الذكري في مركز الدكتور أحمد عادل

    سعر عملية الدعامة للعضو الذكري في مركز الدكتور أحمد عادل هو 11,000$ ، ويعتبر مركز الدكتور أحمد عادل افضل مركز لإجراء عملية الدعامة للعضو الذكري وذلك يرجع للخبرة التي يتمتع بها الدكتور أحمد ودراساته العملية في مجال طب الذكورة والخدمات التي يقدمها المركز لعلاج مختلف أمراض الضعف الجنسي بأحدث الأساليب العلمية.