حقن الفيلر للعضو الذكري و علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

يوضح الدكتور احمد عادل أنه في الفترة الأخيرة زاد الإقبال على عمليات تجميل الاعضاء التناسلية الذكرية وكذلك تجميل الأعضاء الأنثوية، ويلجأ العديد من الأشخاص لإجراء مثل هذه العمليات لتحسين الأداء أثناء العلاقة الزوجية وتعزيز الثقة بالنفس و أيضاً لـ علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب ، ويسعى ما يقارب من 8000 رجل إلى إجراء عملية تكبير القضيب في أمريكا كل عام حسب بعض الإحصائيات، ومع ذلك هناك بعض الأشخاص لا يرغبون في الخضوع لعمليات تجميل وقد يسألوا الطبيب المختص حول عملية و سعر حقن الفيلر للعضو الذكري كـ افضل علاج لسرعة القذف عند الرجال .

ما هو الفيلر؟

الفيلر الذي يتم حقنه هو عبارة عن مواد تشبه الهلام إلى حد كبير حيث يتم حشوه تحت الجلد في أعماق مختلفة، ويساعد الفيلر على استعادة الأحجام المفقودة أو التكبير، أو التخلص من الترهلات والعديد من الاستخدامات الأخرى، ومعظم الحشوات تكون مؤقتة، حيث يمتصها الجسم بعد فترة من الوقت، ومن أشهر أنواع الفيلر حمض الهيالورونيك ويمكن أن يستمر مفعول الفيلر 6 شهور أو أكثر وتعتمد النتائج على صحة الجلد ومهارة الطبيب ونوع الفيلر.

دكتور احمد عادل

– استشارى عقم الرجال والضعف الجنسي.

– زميل الجمعية الاوروبية للصحة الجنسية.

– دكتوراه طب وجراحة امراض الذكورة والتناسل والعقم بكلية الطب القصر العيني – جامعة القاهرة.

افضل دكتور امراض ذكورة في مصر

للحجز والاستفسار عن سعر حقن الفيلر للعضو الذكري مع مركز الدكتور احمد عادل

هل يمكن استخدام الفيلر لتكبير العضو الذكري؟

توصل المتخصصون في عمليات تجميل الاعضاء التناسلية الذكرية أنه يمكن أن يتم تكبير العضو الذكري من دون اللجوء للجراحة عن طريق الفيلر كـ افضل علاج لسرعة القذف عند الرجال ، حيث يمكن أن تزيد الحقن من محيط القضيب وطوله أيضا، ويفضل الكثير من الأطباء استخدام حمض الهيالورونيك للحقن، وذلك لسهولة التخلص منه عند اللزوم.

ما الذي يمكن توقعه من حقن الفيلر؟

قبل الحقن يجب أن تتحدث مع الطبيب حول أهدافك من الحقن، وستخضع لبعض الفحوصات البدنية ليعرف الطبيب ما إذا كنت من الأشخاص المرشحة لذلك الإجراء أم لا،  وقبل الإجراء مباشرة، سيقوم الطبيب بتطهير منطقة الفخذ وتخدير القضيب تخديرا موضعيا ثم سيقوم الطبيب بحقن الفيلر تحت الجلد مباشرة، ويمكن أن يستغرق الإجراء نصف ساعة حسب كل حالة.

بعد حقن الفيلر

بعد أن يتم الحقن قد تشعر ببعض التنميل وتشعر بعدم الراحة، وقد تعاني من بعض التورم في منطقة الفخذ أو عدم انتظام في الجلد بسبب الفيلر، سيتختفي التورم بشكل كامل بعد الإجراء بحوالي شهر.

بعض المعلومات الهامة حول فيلر العضو الذكري
  • معظم الرجال الذين يرغبون في الخضوع لحقن الفيلر ينصح الأطباء دائما بعدم التجاوز في الكمية التي يتم حقنها والتي تختلف بين كل شخص وآخر حسب حجم العضو الذكري.
  • زيارة سمك القضيب بشكل مبالغ فيه قد يسبب فقدان الجلد لمرونته وترهلات قد تؤدي إلى حدوث مضاعفات.
  • يختلف سعر عمليات تجميل الاعضاء التناسلية الذكرية الغير جراحية مثل الفيلر حسب الكثير من العوامل والتي من أهمها نوع الفيلر المستخدم، والكمية التي سيتم حقنها و خبرة الطبيب المعالج وغيرها من العوامل.
  • هناك بعض الدراسات قد بينت أن حقن الفيلر للعضو الذكري يمكن أن يكون افضل علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب عند الرجال. وقد تم في بعض الدراسات إجراء الحقن بحمض الهيالورونيك لثلاثين رجلاً من قبل الباحثين. ثلث من شاركوا في هذه الدراسة كان يعاني من القذف المبكر بمستوى من خفيف لمعتدل، وبعد جولة من الحقن تطورت مدة البقاء لديهم أطول ثلاث مرات ونص عن ذي قبل. حيث وصلت مدة الرجال التي كانت لا تطول عن ثلاثين ثانية في الفراش إلى 120 ثانية بعد مرور فقط شهر من العلاج.

ما هو سعر حقن الفيلر للعضو الذكري ؟

يتحدد سعر حقن الفيلر للعضو الذكري وفق عدة عوامل، أهمها:

  • مدى خبرة طبيب أمراض الذكورة ومؤهلاته وخبراته العملية.
  • طبيب التخدير.
  • مكان اجراء العملية ومدى جاهزيته وإمكانياته والتقنيات المستخدمة به.

افضل مكان لإجراء عملية حقن الفيلر للعضو الذكري

يعتبر مركز الدكتور افضل دكتور امراض ذكورة في مصر هو افضل مكان يتم فيه اجراء عملية حقن الفيلر للعضو الذكري، حيث يتمتع المكان بأحدث تقنيات العملية، ويتميز المركز بالمتابعة المستمرة مع المريض بعد اجراء العملية للاطمئنان على وصوله لأفضل النتائج المرجوة من العملية.